الجمعة، 8 مارس 2013

الـأمــــل .. والـشـــمـعــات الأربـــع


كانت الشمعات الأربعة تحترق ببطء وكان السكون يعم المكان لدرجة أنك تستطيع الأستماع لحديثهن .

قالت الشمعة الأولى : أنا السلام

لا يستطيع أحد المحافظة على نوري في كل الأحوال وأعتقد بأن علي الرحيل فليس لدي سبب للبقاء وأخذ نورها في التناقص تدريجيا إلى أن أختفى بالكامل

قالت الشمعة الثانية : أنا الإيمان

لن أبقى طويلا على الأرجح موعد رحيلي قد أقترب لا مفر من ذلك ولا أجد ضرورة لبقائي مدة أطول ، وعند أنتهاء كلامها هبت نسمة باردة وأطفأت نورها كليا

بحزن تكلمت الشمعة الثالثة: أنا الحب  

ولا أملك القدرة على الإستمرار لم يعد أحد يهتم لأمري والناس لم يقدروا قيمتي ونسوا حب أقرب الناس لهم ولم تنتظر طويلا فقد تناقص نورها إلى أن تلاشى كليا .

فجأة دخل طفل إلى الحجرة وشاهد ماحدث للشمعات الثلاثة وسألهن لماذا أختفى نوركن أيتها الشمعات الثلاث يجب أن يستمر نوركن وأخذ الطفل في البكاء

فتكلمت الشمعة الرابعة : 

 لاتخف بني مادمت أنا موجودة تستطيع أعادة إضاءة الشمعات من جديد……….. 

أنـا الأمــل . 

بعيون مبتهجة تناول الطفل شمعة الأمل ..

وقام بإضاءة الشمعات الثلاث من جديد ..

وهج الأمل يجب أن لا يختفي من حياتنا أبدا 

وبذلك يستطيع كل شخص منا أن يصون  

الإيمان والحب والسلام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق